-->

كتاب الاندرويد ببساطة لتعلم برمجة تطبيقات الاندرويد من البداية الي الاحتراف

كتاب الاندرويد ببساطة لتعلم برمجة تطبيقات الاندرويد من البداية الي الاحتراف
    يحتاج عدد كبير من الاشخاص الشغوفين بالبرمجة والعاشقين لها خاصة عشاق الاندرويد من إنشاء تطبيقات الاندرويد وصنع تطبيقك الخاص بك،  كذلك يمكنك الاستفادة من صنع التطبيقات ماديا وذلك من خلال وضع الاعلانات علي التطبيق واستثمارها والعديد من الاستخدامات.

    وان كنت ترغب عن تعلم صناعة وإنشاء تطبيقات الاندرويد بالتأكيد انك بحثت عن بعض الطرق لتعلمها ومنها الدورات والكورسات المجانية والذي يعتبر الكثير منها غير نافع وتافه، وللحصول علي كورسات ذات قيمة فهي مدفوعة بالتاكيد ولن تتمكن بالاستفادة منها الا بدفع قيمتها التي تتجاوز  مئات الدولارات، لهذا نقدم لكم على مدونة رواد التقنية العربية هذا الكتاب الذي يعد بمثابة كورس كامل لتعلم برمجة تطبيقات الاندرويد من الصفر حتى الاحتراف، وبالتأكيد عزيزي المتابع الكريم بهذا الكتاب سوف تتمكن من صنع تطبيقات الاندرويد والتعديل عليها وبرمجتها باحترافية عالية.
    الجميل في هذا الكتاب انه عبارة عن مراحل تعليمية من شئنها ان تصنع منك مبرمج تطبيقات احترافي حيث يبدأ هذا الكتاب بمرحلة بيئة العمل المطلوبة لتطبيقات الاندرويد، وذلك لتكون علي دارية كافية ببيئة هذا النظام وكيفية التشغيل والامور الاخري المتعلقة.



    ويمر بك الكتاب بعد ذلك الي الادوات والبرامج المطلوبة واللازمة لتتمكن من صنع التطبيقات كذلك يشرح هذا الكتاب كافة الادوات والبرامج المطلوبة شرح مفصل لتتمكن من استخدامها بالطرق الصحيحة والناجحة، ثم بعد ذلك تمر بمرحلة الاكواد والامثلة البيسطة والتجريبية ومع هذا الكتاب سوف تصل الي مرحلة متقدمة جدا في مجال برمجة وصنع تطبيقات الاندرويد، تؤهلك ان تقوم بصناعة اول تطبيقاتك الخاصة بالاندرويد.
    معلومات عن الكتاب

    اسم الكتاب : الاندرويد ببساطة
    المؤلف : محمد بدوي ، وائل علواني
    لغة الكتاب  : اللغة العربية
    عدد الصفحات : 230 صفحة
    الي هنا تنتهي هذة التدوينة نتمني لكم التوفيق والسداد، كما نذكركم بترك اي تعليق او استفسار حول ما نقدمة في قسم التعليقات او من خلال صفحتنا علي الفيسبوك.
    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
    ادارة المدونة
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع كن مبرمج .

    إرسال تعليق