-->

تحميل كتاب كيف تكسب 10.000 $ أثناء تعلم البرمجة

تحميل كتاب كيف تكسب 10.000 $ أثناء تعلم البرمجة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته متابعين واحباب مدونة رواد التقنية العربية الكرام في ظل مبادرتنا في نشر كتب البرمجة والكتب الهادفة والمفيدة نطل عليكم اليوم وبين ايدينا هذا الكتاب.

    كتاب كيف تكسب 10000 $ أثناء تعلم البرمجة، بالتأكيد علي الرغم من الحاجة الي التعلم والاستفادة نحتاج كذلك للمال لمساعدتنا في الحياة اليومية فان كنت مقبل علي تعلم البرمجة او بدأت بالفعل في تعلم البرمجة وتحتاج الي المال فانت قي المكان الصحيح حيث من خلال هذة التدوينة سوف نهديكم كتاب كيف تكسب 10000 أثناء تعلم البرمجة للاستاذ روب بيرسيفال والاستاذ احمد حماد، ويشرح هذا الكتاب خطة متكاملة لربح 10000 دولار في بضعة أشهر ويساعدك في التعلم والعمل علي الانترنت في نفس الوقت.
    كذلك يعد هذا الكتاب جزء من الدورة الشاملة لمطور الويب.
    كما يتطرق الكتاب الي كيفية الحصول على الزبائن، وكذلك كيفية إدارة العلامة التجارية الخاصة بك وكيف تصبح مطور ويب احترافي والعديد من الاسرار المفيدة لك أثناء تعلم البرمجة، يمكنك تحميل كتاب كيف تكسب 10000 $أثناء تعلم البرمجة من الرابط اسفل التدوينة.



    الي هنا تنتهي هذة التدوينة وان كنت تريد المشاركة معنا في هذة المبادرة يمكنك التواصل معنا من خلال صفحتنا علي الفيسبوك لمشاركة الكتب الهادفة والمفيدة، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    ادارة المدونة
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع كن مبرمج .

    إرسال تعليق